الرئيسيــــة وظائـــف شاغــرة Teletravail Travail a Domicile Offre d'emploi a Domicile

الأربعاء، 24 أغسطس، 2011

رسالة تسويقية : كيفية تحرير رسالة تسوق لمنتوج ما

هل تبحث عن عمل مربح تديره انطلاقا من المنزل؟
فكرة عظيمة .. والعروض وفيرة وعديدة... و سوف نتحدث اليوم عن نشاط نادر الممارسة و مدر للربح انه : تحرير رسالة تسويقية une lettre qui vende ببساطة أشد سوف نتحدث في آليات كتابة رسالة اشهارية تستثمرها لبيع منتوج أو التعريف بخدمة تقدمها أو سلعة معروضة للبيع.
اكتساب تقنيات التواصل مع المستهلك عن طريق توجيه رسالة أو بطاقة تعريفية تسوق من خلالها منتوجا ما بطريقة تقنع بها الزبون على الاقتناء و يتم بها تسريع وتيرة انتشار المنتوج معناه التمكن من ادارة تجارة دون اعتماد استثمارات ودون حيازة سلعة ومن غير الالتزام بمقر اجتماعي.
نعم انه فرع من فروع علم التسويق له ضوابطه وقواعده ويكفي تتبع تعليمات ذو الاختصاص المعروفون باسم "محرري الرسائل التجارية او التسويقية" لتكتسب آلياته ، وتقوم هذه التقنية على مبدأ تحرير نص تحفيزي يُعرض فيه لخدمة ما أو سلعة ما ثم يتم ارساها بالبريد الاليكتروني ، حيث يتم جمع العنوان الاليكترونية بطريقة آلية ويتم الارسال أيضا بطريقة آلية عن طريق برنامج يعرف باسم "المجيب الالي" autorepondeur فيمكن باعتماد هذه التقنية ارسال ملايين الإمايلات يوميا لكل المشتركين في مختلف أرجاء العالم،انها طريقة تجعل عروض الشراء تنهمر كمطر متساقط من السماء .

الايجابي في الأمر هو أنه بامكان أي شخص ممارسة هذا النشاط مهما كانت جنسيته وأينما كانت اقامته فلا تفوت الفرصة واعقد هذه الصفقة ان كنت حقا ترغب في ادارة عمل من البيت.
الخطابات ورسائل البيع والرسائل الاليكترونية يمكن استخدامها أيضا للترويج لمنتوجات الآخرين واحتراف هذا العمل يدر على الخبراء من ذوي الاختصاص أموالا طائلة، وغالبا ما يتجاوز سعر الرسالة والخطاب الواحد 2000 يورو ... نعم 2000 يورو انه عمل مثالي حقا !!!
أحد أبرز الأعلام الذين أكتسبوا صيتا في هذا المجال على الصعيد الفرنكوفوني.Christian Godefroy


0 التعليقات:

إرسال تعليق