الرئيسيــــة وظائـــف شاغــرة Teletravail Travail a Domicile Offre d'emploi a Domicile

الجمعة، 19 أغسطس، 2011

مزايا انشاء أعمال تجارية على الأنترنيت

- الاستثمار في أعمال تجارية على الويب يتطلب الحد الأدنى من الامكانات المادية والبشرية فيمكن لفرد واحد ادارة موقع اليكتروني كما يمكنه ادارة تجارة في مواقع البيع والمزايدات و يمكنه أيضا استثمار فكرة كاختراع برنامج من برامج الألعاب أو الحاسوب، وبعض هذه الأعمال قد يكون مجانيا تماما و بالكامل وبعضها الآخر قد يتطلب تقنيات و شروط وظروف تتوفر في البعض وتغيب عند آخرين، وهناك من الأعمال بطبيعة الحال ما يتطلب بضع مئات بل آلاف من الدولارات لكن ما يهمنا نحن هو الشق المجاني للعمل و الربح باستخدام الشبكة العنكبوتية.
- العمل بالمنزل و باعتماد الأنترنيت يمنحك الكثير من المرونة خاصة عندما تتمكن من ضبط آليات التجارة الاليكترونية المباشرة .
- دوام جزئي، أم دوام كامل: هذا النوع من العمل يتيح لك فرصة تدبير الوقت حسب ارادتك و وفق هواك فيمكنك أن تختار جدولك الزمني الخاص بك و على النحو الذي تراه يتماشى وأهدافك.
- الأرباح غير محدودة فليس هناك سقف للأرباح والممارس للتجارة الاليكترونية تبقى مكافأته مرتبطة بطبيعة المجهود المبذول.
والآن حاول تسخير سلطة الانترنيت لاجراء معاملات تجارية اليكترونية ولتكن نقطة البدء اطلالة صغيرة على أكبر سوق أكبر فضاء للتجارة في العالم . بالولوج الى هذه السوق للتعاملات التجارية الفورية على الانترنيت انه : الاي بايe bay
تجعل منتوجك معروضا على أزيد من 40 مليون مشتري نشيط وتضمن توسعا يمتد على أزيد من 1.8 بليون صفحة يتم زيارتها شهريا على هذا الموقع ، و السبيل لولوج سوق بهذا الحجم و عرض منتوج انطلاقا من البيت ودون تكبد أعباء التجارة التقليدية لا يعدو أن يكون بضع أدوات متوفرة حتما لديك من مثل : حاسوبك الشخصي المرتبط بالشبكة العنكبوتية و هكذا يمكنك تسويق منتوجك من البيت في أكبر سوق في العالم.

1 التعليقات:

hoda elamen يقول...

كيفية تخطط لخدماتك لتصل الى هدفك بسرعه ؟
يعجز البعض على تنفيذ خطط تسويقية للنشاط الذى يقوم به ويجد نفسه فى اخر الفترة التسويقية لم يحصل على شيء والخطة التى وضعها باءت بالفشل !!!!
دعنــا نضع بين يديك الحل وخططنا التى تساعدك فى وضع خطة مستقبلية ناجحة لشركتك
1- ندرس خدمتك اولاً قبل وضع الخطة التسويقية ونتوقع ارباحك $$$$$
2- نلتزم ً بوضع الخطة التسويقية والاشراف على تنفيذها ونتركك انت تتفرغ لعملاءك الجدد
3- نقوم بتنفيذ الخطة وملتزمين التزام تام بنتائج نجاحها
4- نلتزم بالتوقيت المحدد فى تنفيذ الخطة التسويقية
5- نعطيك استشارات ونصائح تنفيذية فى النشاط الذى تقوم به واقتراحات تساعدك على التفوق على منافيسيك مجاناً !!!!!
المفاجاًه لضمان النتائج والالتزام الذى يكون بيننا فى التعاقد .( يكون لك الأحقية الكامله فى استرجاع كامل مستحقاتك المدفوعه إذا لم تحصل على 100% من النتائج المتفق عليها ) !!!!!!
لذلك نضمن لك نجاح الخطة التسويقية ونضمن لك مزيد من الانتشار والتطوير
مع وناسه عرب لــ خدمات التسويق الالكترونى واشهار المواقع انت دائماً فى المقدمة
.لمزيد من الاستفسار موقعنا .؟.؟
http://www.wa-emarketing.com/
للاستفسار على رقم
00201111508448

إرسال تعليق