الرئيسيــــة وظائـــف شاغــرة Teletravail Travail a Domicile Offre d'emploi a Domicile

الثلاثاء، 16 أغسطس، 2011

ما هو مشروعك؟ انشىء حسابك الآن

نحن من يخلق الأمل في نفوسنا ونحن أيضا من يصنع التذمر و الاستياء ونحن من يكرس خيبة الأمل و الاحباط اذن المسألة هنا تتعلق بارادات فبوجود الارادة لا مستحيل، وبدون معرفة أو تصور مسبق للمبتغى لاشيىء ممكن،وتظل الرؤيا ضبابية الى حين ازالة الغشاوة ومعرفة ما تريد فهل أنت على علم يقين بمطامحك؟ أن تحدد الفكرة الأمثل في الوقت الأمثل ( في ميدان التجارة) معناه اكتساح السوق وتحقيق الطائل من الأرباح فالربح ينطلق من العثور على فكرة صائبة واستثمارها في الوقت المناسب مع ما يستلزم ذلك من احترام للقواعد والضوابط التي من شأنها الاسهام في دفع عملك نحو التقدم و الاستمرار .
فاذا كانت رغبتك صادقة و فكرتك واضحة فلم لاتنشىء منذ اللحظة مقاولة خاصة بك في عالم التجارة الاليكترونية ولنسميها [ مقاولتي.كوم ] لاجل ذلك ينبغي أولا وضع الحصان أمام العربة فالعمل التجاري الاليكتروني يتأسس على التفكير المعقول والحس السليم على الايمان الراسخ بأن مشروعك قابل للتطبيق.
وهذا يجعلنا نتموقع في احدى وضعيتين اما أن تكون:
- الفكرة غير واضحة ومجال العمل ملتبس وهذا يفترض القيام بمجهود أكبر عن طريق جمع تشكيلة من المعلومات الأساسية حول المجال الذي يمكن أن يكون محط اهتمامك و العمل على صقل مواهبك ( و هذه المدونة ستكون في قادم المقالات موجها يرشدك الى ماهو أساسي لبناء مقاولة اليكترونية) .
الفكرة واضحة و الخارطة مرسومة في ذهنك وما ينقصك الا البدء الفعلي لعمل تجاري اليكتروني . فلتكن الخطوة المقبلة انشاء مدونة مجانية أو موقع مربح .
لاشارة يمكن انشاء مدونات مجانية و الحصول على ارباح مادية صافية في أي مكان من المعمور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق